burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صدمة مدوية للتعاون بعد الفوز بكأس الملك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: تلقت إدارة نادي التعاون صدمة مدوية بعد أن تلقت خبراً مفجعاً بإصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكري، حمدان الرويلي، بقطع في الرباط الصليبي واحتياجه لإجراء جراحة وبعدها يبدأ في العلاج الطبيعي والتأهيل البدني والفني.
وأعلن نادي التعاون عبر تغريدة بحسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الإصابة القوية التي تعرض لها الرويلي قائلاً: "أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم حمدان الرويلي تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد إصابته في مباراة التعاون أمام الهلال يحتاج معها للتدخل الجراحي الذي سيُحدد موعده لاحقاً، دعواتنا للاعب حمدان بالشفاء العاجل والعودة سريعاً للملاعب".

يذكر أن التعاون استطاع التغلب على الهلال في مباراتين متتاليتين الأولى كانت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حين فاز عليه بخمسة أهداف نظيفة، والثانية في لقاء مؤجل من الجولة الـ28 وفاز عليه أيضاً بهدفين نظيفين، ثم صعد لملاقاة الاتحاد في النهائي وتمكن من الفوز باللقب الغالي بعد إحراز هدفين في شباك العميد لتنتهي المباراة لصالح السكري بهدفين مقابل هدف والتتويج بكأس الملك.
وفي إنجاز تاريخي، استطاع برازيل القصيم أن يحقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين برقم تاريخي في نسخة الموسم الجاري من البطولة الأغلى وحقق ما لم يستطع أن يحقق أن نادِ طوال مشوار البطولة، حيث لم يستقبل سكري القصيم أي هدف طوال مشواره في بطولة كأس الملك منذ أن خاص المنافسة في دور الـ 64.
يحتل السكري في الوقت الحالي المركز الرابع لترتيب الدوري بـ52 نقطة خلف الشباب الثالث بنقطة واحدة وهو صاحب ثالث أقوى خط دفاع بأن استقبل 30 هدفاً في 28 جولة.
وتتبقى للأصفر مباراتين، الأولى ستكون مع منافسة المباشر نادي الشباب على المركز الثالث الجولة المقبل، وفي المباراة الأخيرة في ختام الدوري يلعب أمام الفيصلي.
 

arrow up